الكونفدرالية العامة تدعو مناضليها إلى خوض الاضراب الوطني العام ليوم 10 دجنبر 2015


أخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 10:34 صباحًا
الكونفدرالية العامة تدعو مناضليها إلى خوض الاضراب الوطني العام ليوم 10 دجنبر 2015

وفاء لمبادئ مركزيتنا النقابية الكونفدرالية العامة للشغل، التي اختارت الدفاع عن مصالح الطبقة العاملة والنضال من أجل تحسين أوضاعها المادية والاجتماعية والحفاظ على مكتسباتها.

وتنفيذا لقرارات المجلس الوطني المنعقد بالرباط يوم السبت 7 نونبر 2015، الداعية إلى الانخراط في جميع المعارك الاجتماعية التي تسعى للدفاع عن المطالب المشروعة لعموم المأجورين.





ووعيا بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقنا كمركزية نقابية، فإن المكتب الكونفدرالي المنضوي تحت لواء الكونفدرالية العامة للشغل، يدعو جميع المناضلات والمناضلين إلى الرفع من وثيرة التعبئة لإنجاح قرار الاضراب الوطني العام يوم 10 دجنبر 2015 في جميع قطاعات الوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية، للرد على التعنت الحكومي وبسبب أيضا انتهاج الحكومة سياسة الصم المبنية على الاقصاء والانفراد بالقرارات لفرض واقع الأمر في غياب أية مفاوضة جماعية حقيقية تروم إيجاد حلول واقعية للمشاكل المطروحة للتخفيف من حدة التوتر والاحتقان الاجتماعي.

المكتب الكونفدرالي
الرباط يوم الثلاثاء 08 دجنبر 2015



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.