السكتيوي ينجو من العقوبة التأديبية وأيت علا موقوف لمباراتين


أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 12:50 مساءً
السكتيوي ينجو من العقوبة التأديبية وأيت علا موقوف لمباراتين

نجا المدرب عبد الهادي السكتيوي، من العقوبة التأديبية، عندما اكتفت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتوقيف أحمد أيت علا، الكاتب العام لفريق حسنية أكادير، لمدة مباراتين، وتغريمه مبلغ ألف درهم، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الدورة العاشرة، بملعب “أدرار” سوس، والتي أقيمت يوم (الجمعة) رابع دجنبر الجاري، وانتهت لفائدة إتحاد طنجة، بثلاثة أهداف لواحد، خاصة الاحتجاجات القوية على طاقم التحكيم القادم من عصبة الدار البيضاء الكبرى، على رأسهم نور الدين إبراهيم، حكم الساحة الذي أعلن عن ضربتي جزاء رجحتا كفة ممثل البوغاز.
وكانت فعاليات حسنية أكادير، متخوفة من إصدار قرار صادم في حق عبد الهادي السكتيوي، وتكرار التوقيف الطويل، والذي استمر لست دورات، بعد طرده في مباراة أولمبيك خريبكة وحسنية أكادير، بملعب الفوسفاط، يوم (السبت) 18 أبريل الماضي، واتهامه بالسب والشتم في حق الحكم عادل زوراق، من عصبة الغرب، مما أثر سلبا على معنويات ومردود اللاعبين، ليترك حينها المهمة لمساعده عبد الكبير أمزيان، علما أنه لم يقم بأي شيء مخالف للقانون أمام إتحاد طنجة، كما أن تصريحاته مباشرة بعد تعثر فريقه، كانت صريحة، ومنطقية، وتحدث بحقائق الأمور، وإن هاجم التحكيم، والبرمجة دفعة واحدة.
يشار إلى أن حسنية أكادير، تلقى لاعبوه 32 بطاقة صفراء، خلال الثلث الأول من البطولة الوطنية الاحترافية، وتعرض عبد الحفيظ ليركي، للطرد أمام النادي القنيطري، بسلا، في حين استفاد الفريق السوسي من ضربة جزاء واحدة، أقرها الحكم محمد بلوط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.