فريق الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه النهضة البركانية (1 – 0)


أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 8:36 مساءً
فريق الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه النهضة البركانية (1 – 0)

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه النهضة البركانية بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وانتظر الفريق البيضاوي إلى غاية الدقيقة 82 لينجح في هز شباك ضيفه البركاني بواسطة لاعبه الشاب البديل محمود بنحليب.

وضرب فريق الرجاء بهذا الفوز، وهو الرابع في الموسم مقابل تعادلين وخمس هزائم، أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو استعاد نغمة الفوز بعد خمس دورات عجاف (آخر فوز يعود إلى الدورة السادسة وحققه يوم 8 نونبر الماضي على حساب مضيفه شباب الريف الحسيمي 1-2)، ورفع رصيده إلى 14 نقطة وحسن وضعيته في سبورة الترتيب حيث ارتقى من المركز ال11 إلى السابع رفقة فريقي النادي القنيطري وحسنية أكادير، وهيأ لنفسه ظروف استعداد أفضل للتحضير لمباراة “الديربي” المرتقب الأحد 20 دجنبر الجاري مع الجار والغريم الوداد البيضاوي برسم الدورة 12.





أما فريق النهضة البركانية، الذي صمد كثيرا وكان قريبا من العودة بنقطة التعادل إلى عاصمة الليمون قبل أن ينهار على بعد ثماني دقائق من نهاية هذه المباراة التي عرفت عودة الجمهور والدفء إلى المدرجات، فمني بخسارته الرابعة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات، وتجمد رصيده عند 13 نقطة وظل مؤقتا بمفرده في المركز العاشر في انتظار النتائج التي سيحققها الرباعي المطارد الكوكب المراكشي (12 نقطة) وشباب الريف الحسيمي وأولمبيك آسفي (11 نقطة) وأولمبيك خريبكة (10 نقاط).

وكان فريق الوداد البيضاوي (حامل اللقب ومتصدر الترتيب) قد تعادل مع مضيفه المولودية الوجدية بهدف لمثله في لقاء جمع بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وتقدم الفريق البيضاوي في النتيجة بواسطة لاعبه إسماعيل الحداد منذ الدقيقة 12، غير أن اللاعب عصام البودالي منح الفريق الوجدي هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق ضربة جزاء.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.