سيتي يتصدر الدوري الانجليزي وهزيمة يونايتد أمام بورنموث


أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 9:05 مساءً
سيتي يتصدر الدوري الانجليزي وهزيمة يونايتد أمام بورنموث

عاد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على سوانزي سيتي فيما خسر مانشستر يونايتد 2-1 أمام مضيفه بورنموث اليوم السبت.

وأدرك سوانزي الذي أقال مدربه جاري مونك قبل عدة أيام التعادل المستحق في الدقيقة 90 عبر بافتيمبي جوميز بعد أن منح ويلفريد بوني التقدم لسيتي في الشوط الأول بضربة رأس.

وفي الوقت الذي بدا فيه أن سيتي أضاع فرصة تصدر المسابقة بفارق الأهداف عن ليستر سيتي سدد يايا توري الكرة بيسراه لتصطدم بزميله كليشي ايهيناتشو وتسكن شباك سوانزي.




وشاهد مانويل بليجريني فريقه سيتي يواصل انتصاراته بعد الفوز 4-2 على بروسيا مونشنجلادباخ وتصدر مجموعته في دوري أبطال اوروبا بالفوز على سوانزي.

وجعل سوانزي بقيادة مدربه المؤقت الان كرتيس الأمور صعبة على صاحب الأرض.

وتصدى جو هارت حارس سيتي الذي كان أفضل لاعب في المباراة للعديد من الفرص لسوانزي.

ومنح بوني الذي انتقل من سوانزي إلى سيتي مقابل 30 مليون جنيه استرليني (45.66 مليون دولار) مطلع هذا العام التقدم لفريقه في الدقيقة 26.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.