شباب تادلة يحقق فوزه السادس بالميدان لينفرد بالصدارة وجمعية سلا يحافظ على الوصافة


أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 11:38 صباحًا
شباب تادلة يحقق فوزه السادس بالميدان لينفرد بالصدارة وجمعية سلا يحافظ على الوصافة

حافظ فريق شباب قصبة تادلة، على صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، عندما حقق فوزه السادس على التوالي بميدانه، والسابع في الموسم، وكان على حساب الرشاد البرنوصي، بهدفي زكرياء الصالحي، (د11)، وعادل وهبي، (د52)، مقابل هدف واحد أحرزه خالد لكرد، (د81)، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، بقيادة مدربه منير الجعواني، وبدفاع قوي، لم يستقبل سوى سداسية من 11 مباراة، في حين انحدرت مجموعة سعيد الصديقي، بعد هزيمتها الرابعة، للمرتبة ما قبل الأخيرة، ب 09 نقط.
وحافظ جمعية سلا، على مركز الوصافة، ب 23 نقطة، بعد تحقيقه للفوز السادس هذا الموسم، والثالث خارج القواعد، أمام النادي المكناسي، بهدفي المالي مامادو ديمبيلي، (د82)، وأنس بهلول، (د90)، علما أنه خاض 999 دقيقة، ولم يتلق أي هزيمة، بفضل حنكة المدرب الحسين أوشلا، والهجوم القوي، الذي سجل 17 هدفا، في حين يواصل “الكوديم” الانحدار، والغرق رغم الافتراق عن البلجيكي إيرول مالكوك، والاستنجاد مؤقتا بعبد الغني بوحوت، بدليل أنه بات يطل من المرتبة 12، ب 12 نقطة.
وتعثر وداد فاس، بشكل مفاجئ بقواعده، أمام إتحاد تمارة، بهدفي نور الدين النقاش، (د65)، ومحمد بنحميدة، (د90)، مقابل واحد ناله أنور عزيزي، (د16)، وهي الهزيمة الرابعة ل”الواف” الذي تراجع للمرتبة 06، ب 15 نقطة، مما أقلق المدرب هشام الإدريسي، لأنه كان يبحث عن الفوز الخامس، عكس الفريق الزائر الذي ظفر بتفوقه الثالث هذا الموسم، والأول مع حسن أوغني، ليجد نفسه مرتقيا للمرتبة 08، ب 14 نقطة.
واسترجع الراسينغ البيضاوي، نغمة الفوز، على حساب إتحاد أيت ملول، بهدف العميد يونس القندوسي، (د34)، وليطرد نحس التواضع الذي لازمه خلال المواعيد الماضية، خاصة التعثر القاسي أمام شباب تادلة، ليجلس على المقعد الرابع، ب 17 نقطة، وبهجوم متحرك أحرز 14 توقيعا، أما أشبال التونسي فريد شوشان، فقد واصلوا الاندحار، والعزف على وثر الهزيمة الرابعة، ليتراجعوا للمرتبة 10، ب 13 نقطة.
وتمكن يوسفية برشيد، من إيقاف الزحف الكبير لشباب المسيرة، والذي حصد فوزين متتاليين، ليتغلب عليه في مباراة أفرزت خمسة أهداف، ثلاثية نالها كل من عبد الهادي بنزيزة، (د25)، ومراد حيبور، (د43)، والإيفواري سيرج أليكساندر أسانغو، (د84)، ودلل الفارق رونالد وولد، (د16 و23)، وبهذه النتيجة ارتقي ممثل أولاد احريز بفوزه الرابع، إلى المرتبة 07، ب 15 نقطة، أما ممثل العيون المنهزم للمرة السادسة، فتراجع للمرتبة 13، ب 11 نقطة.
وتعادل أولمبيك الدشيرة، ومراكش، بهدف لمثله، من توقيع عبد اللطيف ند لحسن، (د14)، والحسين خوخوش، (د24)، مما حرمهما من المراتب المطلة على مقدمة الترتيب العام، بدليل أن مجموعة لحسن بويلاص، استقرت في مرتبتها 03، ب 17 نقطة، أما ممثل النخيل الذي يقوده المدرب عز الدين بنيس، العائد بتعادله الرابع هذا الموسم، فيطل من المركز 05، ب 16 نقطة.
وانتهى ديربي جهة بني ملال خنيفرة، بهدف في كل شبكة، بين الرجاء والشباب، بالملعب الشرفي ببني ملال، علما أن ممثل زيان بسط هيمنته على فقرات الجولة الأولى، وتمكن من هز شباك عبد الحق الزومي، عن طريق المهدي بويمجان، (د11)، وبعد جهد جهيد زار البديل محمد الدغوغوي، إطار الحارس رضا بوناكة، (د61)، ليحقق فريق عين أسردون، تعادله الرابع، ومن نصيبه المرتبة 11، ب 13 نقطة، بالمقابل ظفر الزوار بتعادلهم السابع، المفضي لاحتلال المرتبة 09، بنفس عدد النقط.
وتأجل حمل وداد تمارة، في الظفر بأول فوز، رغم استقباله للاتحاد الزموري للخميسات، حيث أرغم على التعادل بهدف لمثله، من تسجيل عادل احليوات، (د17)، وجمال مماد، (د52)، وهو التكافؤ الذي حكم على مجموعة خليل بودراع، باحتلال مؤخرة الترتيب العام، ب 08 نقط، أما ممثل زمور، فيعانق المرتبة 14، ب 10 نقط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.