فضيحة المكتب الوطني للسياحة: يقصي اكادير من قمة السياحة العالمية وعمدة اكادير يحتج وحداد خارج السياق


أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 7:05 مساءً
فضيحة المكتب الوطني للسياحة:  يقصي اكادير من قمة السياحة العالمية وعمدة اكادير يحتج وحداد خارج السياق

عرفت القمة العالمية للسياحة المنعقدة بمدينة مراكش فضيحة كبرى، بعدما قام كل من النائب الاول لجهة ماسة سوس ماسة عبد الجبار القسطلاني وعمدة اكادير بالاحتجاج على وزارة السياحة ومدير المكتب الوطني للسياحة، بعدما قام نائب مدير المكتب الوطني للسياحة باقصاء مدينة اكادير من حفل الافتتاح وعدم ذكر اسمها، امام العشرات من الوفود الاجنبية وهو ماثار استغراب الحضور، واكادير بالنسبة لهم هي المدينة السياحية العالمية وتعرف اكثر عدد السياح الاجانب والمغاربة.
ولم يستوعب ممثلو مدينة اكادير المنتخبون والذين تم انتخابهم من حزب العدالة والتنمية، في عدم ذكر عاصمة سوس اكادير في قمة السياحة العالمية، واكادير يشهد لها بكونها عاصمة السياحة المغربية وقبلة السياحة العالمية، بتواجد الفنادق الفخمة ومدينة انفتاح ووجهة المغرب العالمية.
فماذا تم اقصاء اكادير في كلمة المكتب الوطني للسياحة؟ الجواب بالنسبة لمصادر ” سياسي” ان الساهرون على قمة السياحة فكرهم ضيق جدا، فشلوا في الترويج للسياحة المغربية، وله بعد افق ضيق جدا…في انتظار فضائح بالجملة، وهم الذين اعتادوا على السفريات المجانية ولم يستوعبوا الديمقراطية المغربية والتي افرزت انتخابات شفافاة اوصلت العدالة والتنمية لمدينة اكادير وهي في خذمة السياحة المغربية بعيدة كل البعد عن فكر ضيق، في حين فهم الاجانب في قمة السياحة بمراكش في كون مكتب السياحة لا دور له ويمارس الاقصاء …

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.