فضيحة: وزير حركي متهم بتسلم شيك بأكثر من 30 مليون..ولا يؤديها لمستحقيها


أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 6:21 مساءً
فضيحة: وزير حركي متهم بتسلم شيك بأكثر من 30 مليون..ولا يؤديها لمستحقيها

علمت” سياسي” من مصادر محلية بمدينة وادي زم واقليم خريبكة، ان فضيحة مدوية فجرت مؤخرا، بسبب عدم صرف الملايين التي خصصت للحملة الانتخابية لانتخابات الجماعية التي جرت مؤخرا.
وقالت مصادر” سياسي”، ان وزير وسياسي وقيادي في حزب الحركة الشعبية توجه له انتقاذات شديدة بسبب عدم صرفه لمبلغ يفوق 30مليون سنتيم، التي خصصها حزب الحركة الشعبية لمستشاري دائرة وادي زم وبلدية ابي جعد….والذين ظلوا ينتظرون التعويضات، وبعد ان سألوا عنها قيل ان الامانة العامة لحزب الحركة الشعبية وافقت على امر صرفها ومنحتها لعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية لحسن حداد في غياب مسوؤل اقلمي لحزب الحركة الشعبية.
ورغم ان حزب الحركة الشعبية يتوفر على كتابة محلية بخريبكة واخرى بوادي زم وابي جعد، الا ان قيادة حزب امحند العنصر منحت التعويضات للوزير الحركي لحسن حداد، والذي مازال لم يقم بصرفها وتأدية النفقات لاصحابها.
وقالت مصادر محلية ل” سياسي” ان مجموعة من المستشارين الجماعيين يتجهون لوضع شكاية لدى النيابة العامة في موضوع ” خيانة الأمانة وتبديد اموال عمومية..”
واكدت مفس المصادر، ان المستشارين الحركيين بوادي زم والنواحي قاموا بوضع جرد لمصاريفهم الانتخابية لدى المجلس الجهوي للحسابات بسطات..وينتظرون صرف تعويضاتهم من قبل الحركي حداد….

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.