سبعة آلاف درهم منحة فوز أولمبيك آسفي على الكوكب بأكادير


أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 5:00 مساءً
سبعة آلاف درهم منحة فوز أولمبيك آسفي على الكوكب بأكادير

خص المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، لاعبيه بمنحة مالية بلغت سبعة آلاف درهم، بعد نجاحهم في العودة بنتيجة الفوز من قلب ملعب “أدرار” سوس بأكادير، على حساب الكوكب المراكشي، بهدفي سعد اللمطي، (د18)، وكما أيت الحاج، (د72)، مقابل واحد ناله البرازيل لويز جيفيرسون إيشير، (د76)، في موعد أقيم متم الأسبوع الماضي، عن منافسات الدورة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وهو التفوق الثاني خارج القواعد خلال الموسم الجاري، بعد الأول المحقق بملعب ملعب مرشان، عن تاسع الجولات، أمام إتحاد طنجة، والهدف أحرزه المهدي الشاذلي، (د50)، أواخر شهر نونبر الماضي.
واضطرت إدارة أولمبيك آسفي، للعب ورقة التحفيزات المالية في وقت مبكر، للرفع من معنويات اللاعبين، وتخليصهم من ضغط النتائج المتباينة المحققة في بداية موسم يتميز بكثرة التنقل، والاستقبال خارج القواعد، والانطلاقة كانت بملعب مراكش الكبير، قبل تحويل الوجهة إلى ملعب العبدي بالجديدة، وأيضا المساهمة في التحرر من الضغط النفسي، والعودة تدريجيا إلى المراتب المتقدمة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، علما أن المجموعة انتعشت بفوزها الرابع، لأنها ارتقت للمركز 11، ب 14 نقطة، علما أن عناصر “القرش المسفيوي”، أخبرت بالمنحة المرتفعة في مستودعات الملابس، بملعب “أدرار” بأكادير، أي قبل دقائق عن ولوج المستطيل الأخضر، لتتكلل العملية بالنجاح.
يشار إلى أن مكتب أولمبيك آسفي، توعد بمنحة مالية مماثلة عند تخطي حاجز مولودية وجدة، يوم (الاثنين) المقبل، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، عن منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وسيصبح الرقم في حدود عشرة آلاف درهم، في حالة العودة بالفوز الثالث من خارج القواعد، وتحديدا أمام الرجاء البيضاوي، في موعد يجرى بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم (السبت) 26 دجنبر الحالي، بداية من الساعة السادسة مساء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.