swiss replica watches
غوارديولا سيعلن قراره الاسبوع المقبل – سياسي

غوارديولا سيعلن قراره الاسبوع المقبل

اعلن مدرب بايرن ميونيخ الاسباني بيب غوارديولا بانه سيعلن قراره النهائي في ما يتعلق بالاستمرار في تدريب الفريق البافاري من عدمه الاسبوع المقبل.

وسئل غوارديولا من قبل اذاعة “اي ار دي” الالمانية اثر انتهاء مباراة فريقه ضد دارمشتات في مسابقة الكأس امس الثلاثاء عما اذا كان سيكون مدربا لبايرن ميونيخ الموسم المقبل فاجاب “الللية ليس لدي جواب, ستعرفون الجواب الاسبوع المقبل”.

واضاف “ستكون الامور واضحة تماما الاسبوع المقبل”.

وينتهي عقد غوارديولا مع الفريق البافاي في حزيران/يونيو المقبل

وكان رئيس النادي الالماني كارل هاينتس رومينيغه اكد في تشرين الاول/اكتوبر الماضي أنه “متفائل جدا” بخصوص تمديد عقد غوارديولا عقب المفاوضات المقررة في نهاية العام الحالي وقال في هذا الصدد “هناك الكثير من الامور التي تصب في صالح بايرن ميونيخ على الرغم من انه توجد على الارجح عروض اخرى مهمة. ولكننا متفائلون جدا كون بيب غوارديولا سيبقى في النهاية في ميونيخ”, مبرزا ان المفاوضات “ستعرف النجاح قبل نهاية العام الحالي”.

وقال “انا متفائل بشأن تجديد العقد مع بيب. لقد تقدمنا بعرض عظيم لا يمكن عدم الالتفات اليه”, مضيفا “لدينا فريق من مستوى عالمي, ناد عريق, ملعب كبير ومدينة جميلة. سنجلس للحديث مع بيب في الاسابيع المقبلة لمعرفة ماذا سيحصل, لكن ما هو اكيد انني اريد الفوز بدوري ابطال اوروبا بقيادة غوراديولا”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*