احتفالية مصرية مغربية كبرى بدار الاوبرا بالقاهرة


أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 3:18 مساءً
احتفالية مصرية مغربية كبرى  بدار الاوبرا بالقاهرة

يشهد المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية احتفالية كبرى مساء غد الجمعة بمشاركة نجوم الغناء من مصر والمغرب؛ تحت عنوان “مصر والمغرب.. تاريخ طويل من التواصل والمحبة”.
ومن المقرر ان تذيع القناة الفضائية المصرية الاحتفال على الهواء مباشرة؛ حيث يحظى الاحتفال باهتمام جماهيري كبير؛ ونفذت جميع تذاكر الحفل؛ نظرا للاسماء اللامعة التي تشارك فيه.
ويأتي تنظيم هذه الاحتفالية في ختام زيارة وفد ثقافي وفني واعلامي مغربي كبير لمصر؛ وهي الزيارة التي نظمتها السفارة المصرية بالرباط بالتنسيق مع شركة مصر للطيران ووزارتى السياحة والثقافة المصريتين ودار الاوبرا المصرية، وتضمنت عقد لقاءات مع وزيرى الثقافة والسياحة والمجلس الأعلى للثقافة وفنانين وموسيقيين ومطربين وكتاب مصريين وزيارة لمدينة الإنتاج الاعلامى؛ ومقابلات مع كبار الإعلاميين والصحفيين المصريين في وسائل الاعلام الرسمية والخاصة، وزيارة لمدينتى القاهرة وشرم الشيخ.
ويحيى هذه الاحتفالية عدد من الفنانين المغاربة المشاركون في الوفد، وهم: عبد الوهاب الدكالى وكريمة الصقلى وفؤاد زبادى وإبراهيم بركات، بالإضافة الى نجوم الغناء سميرة سعيد وجنات وهانى شاكر وغادة رجب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.