الفيسبوكيون يسخرون من وزيرة “جوج فرانك”و يطالبونها بتقديم استقالتها


أخر تحديث : الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 9:43 صباحًا
الفيسبوكيون يسخرون من وزيرة “جوج فرانك”و يطالبونها بتقديم استقالتها

بعد مرورها في بلاطو ضيف الاولى على التلفزة المغربية ، وقول موقفها من معاشات الوزراء والبرلمانيين،،،،تحول الفضاء الازرق في الفيسيوك الى حملة وانتقاذات كبرى وصلت الى حد مطالبة الوزيرة شرفات افيلال بتقديم استقالتها..وهذه بعض الكتابات:

اخر أخبار البورصة :
2 أورو= 21 درهم
2 دولار= 19 درهم
2 فرانك= 8000 درهم
نطالب الحكومة المغربية بأن تحول العملة المغربية من الدرهم المغربي الى الفرنك المغربي..

الناس اللي عندهوم 8000 يا الله كتساوي 2 فرانك انا بغيت ربي يرزقكم القناعة والشبعة والعز أما الطمع والجوووع والذل راكم عايشيين فيه
‫#‏بغينا_جوج_فرانك‬

12390826_1276158012396157_7805926278684988660_n
بغيت غير نفهم ما معنى أنا حداثية حتى النخاع …..ولكن المساواة في الإرث اختصاص ديال الفقهاء والملك ؟؟……رغم ذلك ‫#‏بغينا_جوج_فرانك‬ .
تزيد دقات قلبي، يملأ الوجع كل جوانحي…أحاول أن تنفس فأختنق، ويصبح جسمي قطعة لحم مثلجة، كل هذا عندما أتذكر تصريحك: ‫#‏بغينا_جوج_فرانك‬ .
سأتخلى عن بعض أشراري ونصف من أنصاف محبتي وأعلن الراحة للملأ.. وسألغي احتواء النساء من كتبي… سأسدل ستائر نافذتي القديمة، وافكك رباط دفتري، وأخط حرفك بالهواء..
لأنعم ‫#‏بجوج_فرانك‬
هذه الوزيرة الشابة يجب عزلها من العمل السياسي ..في هذا الفيديو تظهر بكل وضوح وبكل صراحة أن الوزراء والبرلمانيين كل ما يهمهم هو الامتيازات والأموال.
إنسانة وصولية..لكن المشكل الحقيقي من الشعب الذي يرضى بهذه المهزلة.
‪#‎dégage_Charafat_Afailal‬
‫#‏بغينا_جوج_فرانك‬

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.