كريستيانو رونالدو يستثمر أمواله في مجال الفنادق


أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 8:06 مساءً
كريستيانو رونالدو يستثمر أمواله في مجال الفنادق

قرر نجم ريال مدريد الاسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو دخول معترك بعيد عن المستطيل الاخضر وذلك من خلال استثمار اكثر من 37 مليون يورو في فنادق تحمل ماركته المسجلة “سي ار 7” ستتوزع بين البرتغال ومدريد ونيويورك.

وسيدخل رونالدو كشريك لمجموعة بستانا التي تنحدر من مسقط رأسه ماديرا بحسب ما اعلن اليوم الخميس, قائلا: “عالمي هو كرة القدم لكن الحياة تتغير ولطالما حلمت بامتلاك فندق”.

وتابع نجم ريال مدريد في مؤتمر صحافي عقده في لشبونة: “كان من المستحيل ان ادخل وحيدا في مشروع بهذا الامتداد, لكل مجاله. تعتبر بستانا من افضل المجموعات البرتغالية في هذا المجال”.

وواصل: “المشروع الاول سيولد في ماديرا حيث جذورنا وعائلاتنا”, مشيرا الى ان الفندق سيكون على مقربة من المتحف الذي يلقي الضوء على مسيرته الكروية والذي موله شخصيا في فونشال, عاصمة جزيرة ماديرا.

وسبق ان اطلق رونالدو الذي يعتبر اللاعب الاعلى دخلا (قدر مدخوله بحوالي 70 مليون يورو عام 2014), مجموعة خاصة به من الملابس والاحذية بعلامة “سي ار 7″, و”باع” صورته الى العديد من العلامات التجارية الاخرى.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.