فريق المغرب التطواني يفوز على مضيفه أولمبيك خريبكة ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب


أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 7:32 مساءً
فريق المغرب التطواني يفوز على مضيفه أولمبيك خريبكة ويؤزم وضعيته في أسفل الترتيب

فريق المغرب التطواني على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم، وأزم بذلك وضعيته في أسفل الترتيب .

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سلمان ولد الحاج (د83).

وارتقى فريق المغرب التطواني، الذي انتفض في الدورات الست الأخيرة بعد بداية متعثرة حيث كسب 16 نقطة من أصل 18 ممكنة، إلى المركز الرابع بمجموع 18 نقطة جمعها من خمسة انتصارات، وثلاثة تعادلات وأربع هزائم ، فيما تأزمت وضعية فريق أولمبيك خريبكة، الذي مني بالهزيمة الثامنة في الموسم والثالثة على التوالي مقابل ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، وضعيته في أسفل الترتيب برصيد 10 نقاط إلى جانب المغرب الفاسي، الذي انهزم أمس أمام مضيفه النهضة البركانية 2-1، والجيش الملكي الذي يستضيف النادي القنيطري في وقت لاحق اليوم .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.