الشبيبة الحركية تتحرك بعد جمود في عهد الدرمومي لسنوات


أخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2015 - 8:33 مساءً
الشبيبة الحركية تتحرك بعد جمود  في عهد الدرمومي لسنوات

يبدو ان شبيبة حزب الحركة الشعبية بدأت تتحرك وتخرج من سباتها العميق بعد تجربة الكاتب العام السابق البرلماني عن لائحة الشباب عزيز الدرمومي, وبعد عقد مؤتمرها الوطني، لياولى قيادتها الشاب هشام فكري.
الشبيبة يظهر انها تتحرك، ونظمت لقاءات جهوية لتأطير القيادات الشبايبة كا اخرها يوم السبت والاحد بجهة فاس مكناس وحضر النشاط الامين العام لحزب السنبلة امحند العنصر.و
وأكد “العنصر” أثناء الجلسة الإفتتاحية في الدورة التكوينينة على ضرورة حضور هاجس التنظيم، داعيا الشباب إلى تفادي الخطأ الذي وقعوا هم فيه، معتبرا أن اليوم يجب أن يكون الإنخراط في الحزب عادي :”ليس عيب أن أضع طلبي وأحصل على بطاقتي”، في دعوة صريحة للشباب إلى تقديم طلباتهم للحزب والحصول على بطائق الإنخراط، مؤكدا أيضا بأنه من الضروري أن تكون لهم نواة مكاتب جهوية وإقليمية وإن اقتضى الحال مكاتب في الدوائر.

12391026_935856636450530_7789302795641299448_n
وأضاف “العنصر” بالقول أن دور الشبيبة الحركية لا يجب أن ينحصر في المؤتمر، معتبرا أنه يجب فهم ما سيقومون به داخل الجهات، ليضيف بأن بغض النظر عن الدور الفاعل الذي يمكن أن للشباب لعبه في الإنتخابات، هناك دور آخر مرتبط أساسا بإعادة الجانب التنظيمي للحزب ككل، والذي يتوجب أن يكون جهويا حسب تعبير ذات المتحدث، معتبرا كذلك أن المسؤولون الجهويون يجب أن تكون لهم سلطة حقيقية وفق ما أقرته الدورة الأخيرة للمجلس الوطني للحزب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.