النجم الرياضى الساحلى الكلاسيكو الذى جمعه بضيفه النادى الصفاقسى


أخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2015 - 4:44 مساءً
النجم الرياضى الساحلى الكلاسيكو الذى جمعه بضيفه النادى الصفاقسى

حسم النجم الرياضى الساحلى الكلاسيكو الذى جمعه بضيفه النادى الصفاقسى المتصدر السابق 3/1 والتحق به فى المركز الثانى للترتيب العام برصيد 25ن فى حين كان الترجى الرياضى المستفيد الابرز من تعثر فريق عاصمة الجنوب فى سوسة حيث انقض على صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم فى اعقاب مباريات الجولة العاشرة اليوم الاحد.
فى الملعب الاولمبى بسوسة واصل النجم الساحلى سلسلة نتائجه الايجابية وعروضه الرائعة فاستغل اسبقية الارض والجمهور والحق الهزيمة الاولى 3/1 بضيفه النادى الصفاقسى المتصدر السابق ب25 نقطة فى بطولة هذا الموسم.
ويمر فريق جوهرة الساحل الذى لعب منقوصا من خدمات مهاجمه البرازيلى دييغو اكوستا بسبب اقصائه فى لقاء الجولة الماضية بفترة زاهية منذ تتويجه بلقب مسابقة كاس الاتحاد الافريقى.
وقد توفق ابناء المدرب فوزى البنزرتى فى تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية فى ظرف اسبوع امام اولمبيك سيدى بوزيد والنادى الافريقى ثم شبيبة القيروان0 افتتح النجم التسجيل امام الصفاقسى عن طريق علية البريقى د4 قبل ان يعدل الضيوف عن طريق التشادى ايزيكال ندواسال د19 لكن هجوم النجم كشر بسرعة عن انيابه ومر الى السرعة القصوى فاضاف صانع الالعاب حمزة لحمر الهدف الثانى من ركلة حرة مباشرة رائعة د23 قبل ان يعمق الكامرونى الدولى فرانك كوم الفارق من هدف ثالث متميز جاء على اثر تسديدة قوية زاحفة د27 0 وكان النادى الصفاقسى فى مباراة اليوم على موعد مع اول اختبار جدى له امام احد منافسيه على اللقب منذ انطلاق الموسم.
وقد تنقل الى سوسة وفى جرابه 10 نقاط من اصل 12 ممكنة خلال تنقلاته الاربعة الماضية وهو ما يوكد ان الفريق كسب شخصية قوية تحت قيادة مدربه الطموح شهاب الليلى0 النجم اظهر خلال لقاء اليوم الذى تميز بمستوى رائع فنيا وبدنيا انه اكتسب شخصية قوية وتطبع بثقافة الانتصارات التى يعبر عنها الاداء المتميز لعدد من لاعبيه وخاصة حمزة لحمر وعليه البريقى وعمار الجمل والكامرونى فرانك كوم.
ووجد الترجى الرياضى اثر انتصاره فى ملعب المنزه على شبيبة القيروان 2/1 وتعثر الصفاقسى امام مضيفه النجم نفسه فى طليعة الترتيب برصيد 27 نقطة0 ولم يكن فريق باب سويقة اليوم فى طريق مفتوح من اجل تحقيق انتصاره التاسع على التوالى فى مباراة جمعت افضل خط هجوم الترجى ب22 هدفا فى مواجهة اسوأ خط دفاع الشبيبة ب18 هدفا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.