يوفنتوس يرتقي للمركز الثاني بالفوز على كاربي


أخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2015 - 2:28 مساءً
يوفنتوس يرتقي للمركز الثاني بالفوز على كاربي

واصل يوفنتوس عروضه الرائعة ليرتقي للمركز الثاني مؤقتا في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعدما عدل تأخره لفوز 3-2 على كاربي المتعثر في مباراة شهدت تسجيل المتألق ماريو مانزوكيتش لهدفين.

وبهذا الفوز زاد بطل ايطاليا عدد انتصاراته المتتالية في الدوري الى سبع مباريات ليتخطى في الترتيب نابولي وفيورنتينا اللذين سيلتقيان مع اتلانتا وكييفو على الترتيب في وقت لاحق اليوم الاحد. وبقي كاربي في المركز 19 بعشر نقاط.

وضع ماركو بوريلو مهاجم يوفنتوس السابق كاربي في المقدمة في أول مواجهة في دوري الأضواء على الاطلاق بين الفريقين بعدما راوغ ليوناردو بونوتشي قبل ان يسدد كرة منخفضة في شباك الحارس جيانلويجي بوفون.

وأدرك مانزوكيتش التعادل بطريقة رائعة عندما سيطر على كرة شاردة بقدمه اليمنى قبل أن يسددها في شباك حارس كاربي في الدقيقة 18.

وبعدها سجل المهاجم الكرواتي هدفا بضربة رأس من تمريرة باتريس ايفرا ليمنح يوفنتوس المقدمة في الدقيقة 41 قبل أن يستقبل بول بوجبا تمريرة طويلة من كلاوديو ماركيسيو على صدره ويضعها في الشباك ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 50.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.