خطير: قيادي في حزب العدالة والتنمية يتهم الياس العماري ب” التخابر” مع مخابرات أجنبية


أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 1:56 مساءً
خطير: قيادي في حزب العدالة والتنمية يتهم الياس العماري ب” التخابر”  مع مخابرات أجنبية

اتهم الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية خالد البرقوعي القيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، الياس العماري الغريم السياسي لحزب العدالة والتنمية، بالتخابر مع مخابرات أجنبية دون أن يحدد طريقة هذه التخابر ولا الجهة التي يتخابر معها قيادي « البام ».
وأضاف البوقرعي في لقاء تاطيري مع شبيبة الحزب في مدينة آسفي السبت أن حزب الًأصالة والمعاصرة يعد العدة للانتقام ممن اختار الإصلاح، « إنهم يعدون العدة ليعودوا من جديد لكي ينتقموا من المغاربة الذين صوتوا للإصلاح ».
ودعا البوقري شباب حزبه إلى إخراج الاصالة والمعاصرة من ديارهم، قائلا « اخرجوهم من دياركم أنهم قوم مفسدون »، مضيفا أن قادة حزب الأصالة والمعاصرة « كانوا يعتقدون أنهم سيغلقون قوس الإصلاح لكن المغاربة واجهوهم في انتخابات 4 شتنبر » على حد قول الكاتب العام لشبيبة حزب عبد الإله ابن كيران.
وهاجم خالد البوقرعي المشروع الإعلامي الذي أسسه قيادي الأصالة والمعاصرة الياس العماري داعيا إلى رفع شعار « من اين لك هذا؟ » الذي رفعه حزب الاستقلال في وقت سابق في وجه الياس العماري، « العماري ليس رجل أعمال ناجح، يقول البوقرعي، ولم يكن معروفا في مجال الاستثمار، وما هو مطلوب منه اليوم هو الشكف عن مصدر ثروته ومصدر تمويل مشروعه الإعلامي ».وزادت نبرة البوقرعي في مهاجمة قيادي الأصالة والمعاصرة عندما قال إنه « لم يعد بإمكان الياس العماري الاتصال هاتفيا بوزير باش يجيب ليه الكارو مع هذه الحكومة بزاف عليه ».
عن الاحداث المغربية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.