رحاب: الجماهيري الرياضية تحتاج للتأطير لا للعقاب


أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 11:30 صباحًا
رحاب: الجماهيري الرياضية تحتاج للتأطير لا للعقاب

كتبت القيادية في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الزميلة حنان رحاب تديونة لها في فيسبوك تتضامن مع الجماهير الرياضية في ديربي البيضاوي.
ومما جاء في التدوينة”الالاف من الشباب الذين حجوا اليوم الى مركب محمد الخامس لاجل والوداد والرجاء .. ابدعوا في رسم اجواء البهجة الرياضية… ظلوا لساعات يهتفون بوداد والرجاء.. هؤلاء الشباب في حاجة إلى التأطير لا العقاب .،. انهم صورة حالة من الغضب التي تسكن أغلبهم.. لنتساءل جميعا كيف لكل هؤلاء الشباب والشابات ان يوفروا ثمن تذكرة ولوج الى المدرجات. هل تساءلنا جميعا عن ظروف استقبال هؤلاء العشاق الرجاء والوداد من قائمين على ادراة وتنظيم هذا الدربي سواء ادرايين لو رجال شرطة … ( لا نستقبل تلك الطاقات الشابة المقبلة على المستقبل السب والقذف النابي ولا بالضرب والتعنيف اللفظيً،،) لنحاول ان نجد مساحات واسعة للتربية على المواطنة وحماية البيئة المشتركة … لا نريد انفا ولا صراعات ولا حقدا وكراهية،.. انتصارا للشباب تجدون حاجة عالية لقيم التربية والمحبة….”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.