swiss replica watches
وزارة الداخلية ترفع درجة التأهب الى القصوى تزامنا مع عيد المولد النبوي ورأس السنة – سياسي

وزارة الداخلية ترفع درجة التأهب الى القصوى تزامنا مع عيد المولد النبوي ورأس السنة

أفاد وليد الوقينى المكلف بالعلاقات مع موسسات الاعلام بوزارة الداخلية بانه تم رفع درجة التأهب الى القصوى على جميع المستويات بما فيها تلك المتعلقة بالوقاية من حوادث الطرقات لضمان عطلة مدرسية امنة قائلا فى هذا الصدد ان وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها من أجل حماية المواطنين وتوفير مقومات الامن والامان .
وأضاف الوقينى فى تصريح أدلى به اليوم الاثنين ل وات ان الوزارة تتخذ خلال هذه الفترة من كل سنة جميع الاجراءات اللازمة للتوقى والتصدى لاية تهديدات قد تتزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوى الشريف ورأس السنة الميلادية.
وكان وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلى قد أكد فى تصريح اعلامى يوم الجمعة الفارط أن الاجهزة الامنية سترفع فى مستوى التأهب الامنى بداية من ليلة الاثنين 21 ديسمبر الجارى بمناسبة احتفالات التونسيين بالمولد النبوى الشريف ورأس السنة الميلادية .
تجدر الاشارة الى ان الغرسلى أدى امس الاحد زيارة تفقدية الى المركب التجارى تونيزيا مول بمنطقة البحيرة 2 بالضاحية الشمالية للعاصمة على اثر التحذيرات التى توجهت بها كل من السفارة الامريكية والبريطانية والفرنسية لرعاياها المقيمين بتونس ودعوتهم الى توخى الحذر من أمكانية وقوع هجوم ارهابى محتمل على هذا المركب التجارى وتفادى الاماكن المكتظة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*