الی النائب البرلماني حسن طارق اتأسف كثيرا لدفاعك عن قانون معاشات البرلمانيين


أخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 3:08 مساءً
الی النائب البرلماني حسن طارق اتأسف كثيرا لدفاعك عن قانون معاشات البرلمانيين

رد الناشط والفاعل الجمعوي عبد الواحد زيات على تدوينة للبرلماني الاتحادي حسن طارق بخصوص معاشات البرلمانيين والوزراء…
ومما جاء فيها:
الی النائب البرلماني حسن طارق اتأسف كثيرا لدفاعك عن قانون معاشات البرلمانيين و انت من تدعو الی التنزيل السليم للدستور اتأسف كثيرا ان تكون تحمل الفكر الاشتراكي و تحمل معه دفاعك عن معاش مدی الحياة بصفة انتدابية بحكم أنك استاذ في العلوم السياسية وبحكم انك حقوقي وبحكم انك نائب برلماني عن لائحة الشباب هل يعقل أن تحصل علی معاش وانت في ريعان الشباب، هل يمكن ان تكون ممانعا لتغير قانون تم اقراراه في غفلة عن الناخبين و المغاربة عموما و عندما علموا به بدأت المطالبة بالغاءه. اتحداك و أن تنزل الی الشارع وتجمع آراء الناس حول هذا الريع المعاشي سوف تجد انك تدافع ضد تيار الحق. فإذا كان تم تغيير الدستور هل غيرت قناعتك من الاشتراكية الی جمع الفرنكات.
وأقول لك انه:
لايمكن استغلال أصوات الناخبين مدی الحياة تحت ذريعة هناك صندوق تضامني بين البرلمانيين لأن تلك الصفة تم اكتسابها عن طريق أصوات الناخبين هل أصوات الناخبين تصبح معاشا في صندوق البرلمانين.
‫#‏لا_لتمعاش_البرلماني_والوزاري‬….انتهى كلام الزيات
10294285_10208439075163775_50332506809780283_n

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.