swiss replica watches
بنشماس يفشل في محاربة الموظفين الاشباح بمجلسه – سياسي

بنشماس يفشل في محاربة الموظفين الاشباح بمجلسه

قلت مصادر عليمة من داخل مجلس المستشارين، أن رئيسه الجديد “حكيم بنشماش” توصل بلائحة لأسماء موظفين أشباح بمجلسه، بعدما راج بقوة تواجد عشرات الموظفين الأشباح بالمجلس، دون أن يُحرك ساكناً، والغريب أن من بينهم موظفين تابعين لحزب “الأصالة والمعاصرة”.

فقد نقلت المصادر الاعلامية، أن اللائحة بأسماء الموظفين الأشباح بمجلس المستشارين، يتواجد بها أشخاص لم يسبق لأغلبهم أن وطأت أقدامه أرض الغرفة الثانية ومنهم من تم توظيفهم عن طريق إلحاقهم بالدواوين سواء الرئاسية أو الأمانة العامة للمجلس.

وحسب الزميلة “بَرلمان” ، فان اللائحة التي سبق لـ”حكيم بنشماش” رئيس مجلس المستشارين أن إشار لبعض المعطيات بشأنها في الندوة الصحافية التي عقدها قبل أسبوعين، عن أسماء تنتمي لأحزاب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والاستقلال والحركة الشعبية وأيضاً اليسار الاشتراكي الموحد، اضافة لعدد من الفاعلين في المجتمع المدني وأبناء أعيان بالأقاليم الجنوبية، دون أن يدكر من ينتمي لحزبه.

وتضم لائحة الموظفين الأشباح الأسماء التالية : “ن.ر” أحد الأعيان بالصحراء،” م. ح” مُقيمة بموريتانيا ونجلة أحد أعيان الصحراء، “ش. س. أ”عضو بحزب الأصالة والمعاصرة وأحد أعيان الصحراء، “م.ت” من الصحراء، “ع.م” رئيس منتدى المواطنة، وقياديان بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، قيادي بحزب الاستقلال، قيادي بالحزب الاشتراكي الموحد، ونجلة رجل أعمال شهير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*