الكوكب يستقبل إتحاد طنجة بملعب الحارثي بعد غياب 545 يوما


أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 11:47 صباحًا
الكوكب يستقبل إتحاد طنجة بملعب الحارثي بعد غياب 545 يوما

عبد العزيز خمال

يستقبل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، في ثاني مباريات الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، منافسه إتحاد طنجة، على أرضية ملعب الحارثي بمراكش، انطلاقا من الساعة السادسة من مساء يومه (الجمعة)، بحثا عن العودة إلى سكة الفوز، والتخلص من النتائج السلبية التي تعددت خلال الجولات الأخيرة، ليتراجع الجميع إلى المرتبة 14، ب 13 نقطة، علما النقط الثلاث غابت منذ يوم (السبت) 13 نونبر الماضي، بملعب مراكش الكبير، على أولمبيك خريبكة، بهدف بلال بيات، في شباك محمد أمين البورقادي، (د32).
واختار الطاقم الإداري للكوكب المراكشي، بقيادة الرئيس محسن مربوح، والتقني، بمعية هشام الدميعي، ملعب الحارثي، بعد غياب 545 يوما، لأن آخر مواجهة أقيمت على أرضيته الاصطناعية الصعبة، كانت يوم (الأحد) 25 ماي 2014، عن الجولة الأخيرة من النسخة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام وداد فاس، سجلهما محسن هيداكا، (د83)، ونور الدين الكرش، (د91)، من ضربة جزاء، علما أن ممثل النخيل لم ينجح في استثمار استقباله لأولمبييك آسفي، وانهزم بهدف، ولحسنية أكادير، حيث أرغم على التعادل، بهدف لمثله، بملعب “أدرار” سوس بأكادير، وبحثا عن التصالح مع الجمهور الغاضب، والذي ودع المدرجات لمدة طويلة.
ولن يتمكن الكوكب المراكشي من العودة إلى ملعب مراكش الكبير، الذي يخضع في الوقت الراهن لعلمية الإصلاح التي تخص أرضية التباري، ومختلف المرافق الحيوية، إلا مع بداية مرحلة الإياب التي تنطلق مباشرة بعد نهاية النسخة الرابعة لكأس إفريقيا للمحليين التي تقام برواندا، في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير، وسابع فبراير من السنة المقبلة، والمواجهة الاستهلالية تتزامن مع استقبال الرجاء البيضاوي، عن الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، علما أن نزال الذهاب أفضى إلى التعادل بهدف لكل طرف.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.