الوزيرة شرفات افيلال تقدم استقالتها


أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 1:18 مساءً
الوزيرة شرفات افيلال تقدم استقالتها

بعد الضجة التي رافقت تصريحات الوزيرة المنتدبة في الماء، وبعد الحملة في مواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بتقاعد الوزراء والبرلمانيين، وتوجيه النقد للوزيرة وسكوت الحكومة والبرلمان وحزبها في التضامن معها، تعيش الوزيرة افلال أصعب لحظات في حياتها وهي التي كانت مرحة ومقبولة من عند الجميع.
لكن، وباعتبار دور مواقع التواصل الاجتماعي، الذي اصبح يمارس دور المعارضة في غياب المعارضة المؤسساتية الحقيقة، وباعتبار العالم الازرق اطاح بوزارء من اوزين والشوباني وسيمة بنخلدون والكروج….فان الانظار تتوقف عن ما ستقوم به الوزيرة مسقبلا، وهل ممكن ان تعطي العبرة وتقدم استقالتا وتتنازل عن معاشها…لتكون ضربة قاضية لخصومها وزملائها وليفتح النقاش الحقيق عن معاش الوزراء والبرلمانيين وكبار المسؤولين في ظل ازمة صناديق التقاعد وتأخر حكومة بن كيران في اصلاحها..؟

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • مواطن مغربي