فضيحة.. موقع تابع لحزب لشكر يعرض خارطة المغرب مبتورةً من صحرائه


أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 5:54 مساءً
فضيحة.. موقع تابع لحزب لشكر يعرض خارطة المغرب مبتورةً من صحرائه

في سابقة، نشر موقع “anwarmedia.ma”، التابع للمجموعة الإعلامية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، موضوعا حول الدول الأكثر استهلاكا للكحول في العالم، مصحوبا بخارطة للتدليل على مواقع هذه الدول، لكنّ الأمر الغريب كان هو نشر خارطة المغرب مبتورة من صحرائه..

ومرت هذه الزلة أو “الفضيحة” مرور الكرام على الحبيب المالكي، مدير جريدتي “الاتحاد الاشتراكي” و”ليبراسيون”، الذي يشرف شخصيا على هذا الموقع حديث النشأة، والذي جاء لتعزيز إعلام الحزب قبل أن يُحدث هذه الضجة.

وإلى حدود كتابة هذه الأسطر، مازال القائمون على الموقع لم يتداركوا هذه الهفوة القاتلة لحزب طالما دافع عن مغربية الصحراء في عدد من الملتقيات والمنتديات الدولية، ما لا يسمح بأدنى خطأ قد يستغله الخصوم للإساءة إلى قضية المغاربة الأولى.

يذكر أن موقع “anwarmedia.ma”، شرع في الاشتغال رسميا في التاسع عشر من شهر دجنبر الجاري، بعد أن افتتحه إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، برفقة الحبيب المالكي، مدير جريدتَي الحزب.
محمد فجري
الجريدة 24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.