مجلس الحكومة يعين في مناصب عليا في وزارة التشغيل والبيئة والاتصال…


أخر تحديث : الأربعاء 23 ديسمبر 2015 - 7:45 مساءً
مجلس الحكومة يعين في مناصب عليا في وزارة التشغيل والبيئة والاتصال…

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الأربعاء، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن الأمر يتعلق برجاء شفيل التي عينت في منصب مديرة الرصد والتخطيط والدراسات بالوزارة المنتدبة لدى وزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة، و محمد الخنشفي، الذي عين في منصب مدير المراقبة والوقاية من المخاطر بقطاع الطاقة والمعادن.

وأضاف أن القائمة تشمل أيضا تعيين الطيبي عبد الغني، بمنصب مدير المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش، و الشرقاوي الدقاقي محمد حكيم مدير المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان.

وعلى مستوى وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، تم تعيين عبد الرزاق لعلج، مديرا للموارد البشرية والميزانية والشؤون العامة، و سليمة عظمي مديرة للشغل، و دنياء كاميلي في منصب المفتشة العامة للوزارة.

كما تم تعيين نادى بياز مديرة عامة لمجموعة المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات، ومصطفى ملياني مديرا للموارد البشرية والمالية بوزارة الاتصال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.