swiss replica watches
الحموشي يكافئ الشرطي المصاب بالبيضاء بترقية استئنائية ومكافأة مالية – سياسي

الحموشي يكافئ الشرطي المصاب بالبيضاء بترقية استئنائية ومكافأة مالية

نورسعيد كمال

كشف مصدر أمني أن عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، قرر منح ترقية استثنائية لضابط الشرطة الذي أصيب بجروح بليغة في تدخل أمني بمنطقة مرس السلطان خلال الأسبوع الماضي، مع تخصيص مكافأة مالية تقديرا لشجاعته المتميزة، واعترافا بتضحيته في أداء الواجب المهني.
وحسب المصدر الأمني نفسه، فقد قرر المدير العام للأمن الوطني ترقية موظف الشرطة المذكور، بشكل استثنائي، إلى رتبة ضابط شرطة ممتاز مع تمكينه من مكافأة مالية، وذلك بعدما أصيب بجروح بليغة أثناء محاولته توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنه من أجل الضرب والجرح الخطيرين ومحاولة سرقة سيارة، بحي طرابلس بمنطقة مرس السلطان الفداء بالدار البيضاء.
وذكر المصدر بأن هذه الترقية الاستثنائية والمكافأة المالية تأتي كخطوة إضافية، بعدما كانت المديرية العامة للأمن الوطني طالبت من الوكيل القضائي للمملكة تعيين محامي للانتصاب، كطرف مدني نيابة عن الشرطي الضحية، في الدعوى المقامة ضد المشتبه فيه الذي جرى توقيفه في الحين، فضلا عن تكليف المصالح الاجتماعية بولاية أمن الدار البيضاء بمتابعة الحالة الصحية للشرطي المصاب.
وأضاف المصدر الأمني، بأن صرف ترقيات استثنائية ومكافآت تقديرية للشرطيين المتميزين في عملهم، أو الذين يظهرون شجاعة في حفظ الأمن والنظام العامين، يشكل أحد مرتكزات الإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*