المغرب التطواني يكتفي بالتعادل مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-1


أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 8:43 مساءً
المغرب التطواني يكتفي بالتعادل مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-1

اكتفى فريق المغرب التطواني بنتيجة التعادل مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل بواسطة المهدي الخلاطي، ضد مرماه في الدقيقة 33، قبل أن يعدل أنس لمرابط النتيجة لفائدة المغرب التطواني في الدقيقة 35.

وعقب هذا التعادل وهو الرابع له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وأربع هزائم ، رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 19 نقطة ، وارتقى إلى المركز الخامس رفقة النهضة البركانية العائد أمس من الحسيمة بفوز ثمين على شباب الريف الحسيمي 1-2 ، فيما ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سجل التعادل الثامن في الموسم، رقم قياسي، مقابل فوزين وثلاث هزائم ،إلى المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة رفقة شباب الريف الحسيمي .

وكان فريق حسنية أكادير قد تفوق خارج ميدانه على المولودية الوجدية 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما، في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق السوسي كل من عبد الرحيم خدو (د7) وياسين كرين (د32) وكريم بكراوي (د70)، فيما وقع هدفي الفريق الوجدي كل من سيكو باكايوكو (د76) ياسين الذهبي (90+1).

وارتقى فريق حسنية أكادير عقب هذا الفوز ، وهو الخامس له في الموسم والذي جاء بعد خمس دورات عجاف لم يحصد فيها إلا نقطة واحدة من أصل 15 ممكنة، من المركز الحادي عشر إلى السابع، بمجموع 18 نقطة إلى جانب النادي القنيطري، الفائز أمس على المتصدر اتحاد الفتح الرياضي 2-1.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.