بطولة اسبانيا: فوز مهم لريال مدريد على ريال سوسييداد


أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 5:16 مساءً
بطولة اسبانيا: فوز مهم لريال مدريد على ريال سوسييداد

حقق ريال مدريد فوزا صعبا لكنه مهم على ضيفه ريال سوسييداد 3-1 اليوم الاربعاء في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب سانتياغو برنابيو وامام نحو 70 الف متفرج, حقق ريال مدريد الذي هزم ضيفه رايو فايكانو 10-2 في المرحلة السابقة, فوزا قد يكون مفيدا بالنسبة الى المدرب رافايل بينيتيز المهدد بالاقالة في اي لحظة, وجدد تفوقه على منافسه اذ سبق ان هزمه على الملعب ذاته 5-1 ثم 4-1 في الموسمين الماضيين.

في المقابل, فشل ريال سوسييداد في تكرار انجاز موسم 2003-2004 عندما تغلب على فريق العاصمة 4-,1 وقد يعزو ذلك الى الحكم غونزاليز خوسي لويس الذي احتسب ركلتي جزاء مثيرتين للجدل لاصحاب الارض وحرمه من ركلة او اكثر ابلغ وضوحا.

وجاء اول تهديد من رأسية البرتغالي بيبي اثر ركنية سقطت بجوار القائم الايمن لمرمى الضيوف (5), وافلتت شباك سوسييداد من فرصتين في دقيقة واحدة: الاولى من كرة ارسلها الويلزي غاريتث بايل الى البرتغالي كريستيانو رونالدو فسددها في قدمي الحارس الارجنيتني جيريونيمو رولي الذي تصدى بعدها مباشرة لكرة زاحفة من قدم الفرنسي كريم بنزيمة اثر تمريرة قصيرة من الكولومبي خاميس رودريغيز (8).

وحرم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الضيوف من هدف السبق بانقضاضه على كرة خظرة وابعدها من امام هداف سوسييداد ايمانول اغيريتشي (12) الذي اصيب في هذه المحاولة وخرج بعد 6 دقائق, ومرت تسديدة رونالدو بجانب القائم الايمن (16), وسدد البرازيلي جوناثاز بين يدي كيلور نافاس (21).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.