اليكم حالة الطقس…في انتظار المطر


أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2015 - 10:25 صباحًا
اليكم حالة الطقس…في انتظار المطر

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، بالنسبة لليوم الخميس ، مرور سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية مع تشكل كتل ضبابية محلية ،فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة فوق منطقة طنجة ومشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من الغرب بمنطقة طنجة، وضعيفة القوة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و 05 درجة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا، وما بين 04 و 10 درجات بالريف والجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية والسهول الداخلية الواقعة غرب الأطلس، وما بين 09 و 15 درجة بالسواحل وفوق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 19 و 24 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل وبالسهول الواقعة غرب الأطلس، وما بين 24 و 29 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.

وعن حالة البحر، فسيكون هادئا وقليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وهائج الى كثير الهيجان بالسواحل الاطلسية بين طنجة وطانطان وهائج بباقي السواحل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.