بونو يحافظ على الرسمية في عهد المدرب الجديد كاريراس


أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2015 - 2:02 مساءً
بونو يحافظ على الرسمية في عهد المدرب الجديد كاريراس

عبد العزيز خمال

تلقى الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، الإشادة والثناء من طرف المدرب الجديد الإسباني لويس كاريراس، (43 سنة)، والذي خلف مؤخرا الصربي رانكو بوبوفيتش، المغادر بعد الهزيمة القاسية التي حصدها نادي سرقسطة، أمام خيمناستيكا، بثلاثة أهداف لواحد، عن منافسات الدورة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني الثاني، وهي الخسارة الخامسة في الموسم، مما ساهم في التراجع لاحتلال المرتبة 08، ب 27 نقطة، وبفارق ست خطوات عن المتزعمين ديبورتيفو ألافيس، وقرطبة، ولكل منهما نصيب 33 نقطة.
وطالب لويس كاريراس، الذي وقع عقدا رسميا سيقود بموجبه سرقسطة الإسباني، إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، من الحارس ياسين بونو، بمواصلة خطه التصاعدي، ومضاعفة الجهود للسير قدما نحو الحفاظ على نظافة شباكه خلال المواعيد المقبلة، والمساهمة في تقليص الفارق عن الأندية التي تحتل المرتب المتقدمة، بغية العودة إلى “الليغا” الإسبانية، ومغادرة الدرجة الثانية التي لا تليق بسمعة وتاريخ أحد أعرق الفرق الإسبانية في السنوات الماضية، علما أن الدولي المغربي لم يتلق سوى 12 هدفا خلال 15 مواجهة، لعبها بشكل رسمي، في حين تلقى بابلو ألكونيا، ثلاثية، خلال ثلاث مباريات.
يشار إلى أن سرقسطة الإسباني، يتوفر على أحسن خط دفاع بعد مضي 18 دورة من بطولة الدرجة الثانية، بمساهمة كبيرة من ياسين بونو، بدليل أنه تلقى 15 هدفا، متبوعا بالفريق الثاني لأتليتيكو بلباو، بفارق هدف وحيد، ثم ديبورتيفو ألافيس، ولوجو، وريال مايوركا، وفي شباكهم سبعة عشر توقيعا، وهو بالمناسبة الحارس الثاني للمنتخب الوطني المغربي، بقيادة المدرب بادو الزاكي، ومروض حراس المرمى، خالد فوهامي، في حين يحمل قفازات الرسمية منير المحمدي الذي يدود في الوقت الراهن عن مرمى نومانسيا الإسباني.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.