جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تعقد جمعها العام العادي


أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2015 - 9:09 مساءً
جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تعقد جمعها العام العادي

تنظم جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال جمعها العام العادي، يوم السبت 02 يناير 2015، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالمعهد العالي للإعلام والاتصال بالعرفان، بالرباط.
وستعرف الجلسة الافتتاحية تكريم الدكتور محمد الإدريسي العلمي المشيشي، نظرا للخدمات التي أسداها للمعهد وطلبته وأساتذته.
فيما ستخصص أشغال الجمع العام للمناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد للعامين القادمين.
جدير بالذكر بأن مكتب الجمعية، منذ انتخابه في نونبر 2013، تمكن من إحياء جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، حيث فتح النقاش حول مجموعة من المواضيع التي تهم ميادين الإعلام والديموقراطية والتنوع، من خلال تنظيم ندوات تناولت مواضيع “كالحق في الولوج للمعلومة” و”النموذج الاقتصادي للإعلام العمومي” و”الإعلام وأسئلة الديمقراطية” الخ، وبعض الدورات التكوينية لفائدة الخريجين بغية الإسهام في عملية التكوين المستمر للممارسين في الميدان، كما شاركت الجمعية في إعداد دراسة حول صورة المرأة في الإعلام خلال الحملة الانتخابية الأخيرة حيث ستقدم نتائجها النهائية خلال شهر يناير 2016.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.