على أرضية ملعب الجديدة…. أولمبيك اسفي يتعادل مع المغرب الفاسي 2-2


أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2016 - 7:05 مساءً
على أرضية ملعب الجديدة…. أولمبيك اسفي يتعادل مع المغرب الفاسي 2-2

تعادل فريق أولمبيك اسفي مع المغرب الفاسي 2-2 ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم منافسات الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية، اتصالات المغرب، لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من عبد الله مادي (د11) و روبير بريتو لوسيانو (90 + 2 ض ج) ، فيما وقع هدفي الفريق الأول لمدينة فاس، اللاعبان زكرياء الإسماعيلي العلوي (د58) وعمر النمساوي (د66).

وعقب هذه النتيجة انفرد فريق أولمبيك آسفي بالمركز التاسع بمجموع 17 نقطة جمعها من خمسة تعادلات منها 3 متتالية في الدورات الأخيرة وأربعة انتصارات وخمس هزائم ، فيما ارتقى فريق المغرب الفاسي مؤقتا من المركز الأخير إلى الخامس عشر بمجموع 12، جمعها من فوزين وست هزائم ومثلها تعادلات.

وكان فريق اتحاد طنجة تفوق في وقت سابق اليوم على ضيفه مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، تعاقب على تسجيلها كل من بدر كشاني (د40) وأحمد حمودان (د46) و الهادي (د74) .

ورفع فريق اتحاد طنجة، عقب هذا الفوز وهو السابع له في الموسم والثاني على التوالي، مقابل أربعة تعادلات وثلاث هزائم، رصيده إلى 25 نقطة وظل في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الوداد اليضاوي (26 نقطة)، الذي سيستضيف يوم غد السبت شباب الريف الحسيمي.

أما فريق مولودية وجدة ، الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم والثانية على التوالي، مقابل أربعة انتصارات ومثلها تعادلات، فتجمد رصيده عند 16 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر إلى جانب الرجاء البيضاوي، الذي سيحل في وقت لاحق اليوم ضيفا على حسنية أكادير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.