فريق الجيش الملكي يتفوق على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي 3-2


أخر تحديث : السبت 2 يناير 2016 - 7:02 مساءً
فريق الجيش الملكي يتفوق على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي 3-2

حقق فريق الجيش الملكي فوزا ثمينا على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهدفا لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية، اتصالات المغرب، لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من عادل الحسناوي ضد مرماه (د30) والمهدي النغمي (د63) ويوسف أنور (د90+4)، فيما وقع هدفي الفريق الجديدي يوسف أغردوم (د42) أيوب ناناح (د55).

وانفرد فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم والثالث خارج الميدان، مقابل خمسة تعادلات وثلاث هزائم، بالمركز الرابع بمجموع 23 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم، مقابل ثمانية تعادلات وفوزين، عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر مع الكوكب المراكشي الذي تعادل أمس مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي 1-1 وشباب الريف الحسيمي الذي سيحل مساء اليوم ضيفا على الوداد البيضاوي في مباراة بدون جمهور.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.