إتحاد تمارة يلحق ثاني خسارة بشباب تادلة خارج ميدانه


أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 10:28 صباحًا
إتحاد تمارة يلحق ثاني خسارة بشباب تادلة خارج ميدانه

عبد العزيز خمال

تعرض فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، للهزيمة الثانية هذا الموسم، ودائما خارج القواعد، وكانت أول أمس (السبت) في افتتاح الدورة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية، أمام إتحاد تمارة، بهدف الحسين السعيدي، (د50)، لتساهم مجموعة المدرب حسن أوغني، التي ارتقت للمرتبة 06، ب 14 نقطة، في إعادة التشويق والإثارة لقمة الترتيب العام، حيث سيشتد الصراع مع جمعية سلا، لنيل لقب بطولة الخريف، علما أن صدارته المؤقتة، ب 26 نقطة، باتت مهددة، إذا ما نجح “القراصنة” في الإطاحة بالرشاد البرنوصي، خلال الموعد الذي من المرتقب أن يكون قد جرى أمس (الأحد)، بملعب أبو بكر عمار.
وكان شباب تادلة، صاحب سبع انتصارات، وخمس تعادلات، وخسارتين، قد تعرض لكبوته الأولى أمام رجاء بني ملال، عن الدورة الخامسة، بهدفين لواحد، علما أنه صام عن التفوق منذ الجولة الحادية عشرة، على حساب الرشاد البرنوصي، مما يؤكد بأن المجموعة تمر من مرحلة فراغ يجب التخلص منها في أقرب وقت ممكن، خاصة العودة إلى سكة النصر أمام الاتحاد الزموري للخميسات، لإنهاء مرحلة الذهاب، في القمة، وبرصيد مرتفع من النقط، أما إتحاد تمارة فقد استفاق مؤخرا، وعاد إلى اقتناص الانتصارات في عهد حسن أوغني.
وتمكن وداد تمارة، من تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والأول خارج القواعد، وكان بملعب مولاي رشيد بالعيون، أمام شباب المسيرة، بهدفين لواحد، ليغادر المرتبة الأخيرة، في اتجاه الحادية عشر، ب 15 نقطة، وبدفاع وهجوم يطغى عليهما التوازن، ويوحد بينهما رقم 13، في انتظار المزيد خلال الدورات المقبلة، بقيادة خليل بودراع الذي نجح في تصحيح الأوضاع، وأعاد الثقة للمجموعة التي تنفست الصعداء، وتحررت من ضغط سلسلة من النتائج العكسية التي لازمتها منذ بداية الموسم، عكس الفريق المستقبل الذي حصد خسارته الثامنة، في انطلاقة جد صعبة، بدليل أنه تقهقر للمرتبة 13، ب 14 نقطة.
ويبدو أن النادي المكناسي، في طريقه لمراتب أكثر سوءا وتواضعا في دوري الدرجة الثانية، بعد عودته بالخسارة الثانية على التوالي، والسابعة في الموسم، والثانية رفقة حسن فاضل، ليتراجع بسرعة فائقة نحو المرتبة 12، ب 15 نقطة، والتعثر كان أمام شباب أطلس خنيفرة، بهدفين لواحد، حيث نجح محمد بوطهير في التخطيط للتفوق الثالث، والذي طال انتظاره، رغم غياب عدد من العناصر التي ودعت خلال الأيام الأخيرة، ولعل أبرزها الهداف زهير أوشن، الذي جاور الجيش الملكي، علما أن ممثل زيان، ارتقى للمركز 05، ب 18 نقطة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.