ريال بعشرة لاعبين يخرج متعادلا مع فالنسيا في مباراة مثيرة


أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 9:50 مساءً
ريال بعشرة لاعبين يخرج متعادلا مع فالنسيا في مباراة مثيرة

خرج ريال مدريد بعشرة لاعبين متعادلا مع مضيفه فالنسيا 2-2 في مباراة مثيرة اليوم الاحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تقدم ريال مدريد مرتين, ونجح فالنسيا بالعودة بالنتيجة, وسجل هدف التعادل الثاني بعد ثوان من هدف الويلزي غاريث بايل في اكثر لحظات المباراة اثارة.

وفوت ريال مدريد فرصة التساوي مع برشلونة حامل اللقب برصيد 39 نقطة, اذ اكتفى باضافة نقطة واحدة الى رصيده ليصبح 37 نقطة محتفظا بالمركز الثالث.

وكان برشلونة تعادل مع اسبانيول سلبا فتراجع الى المركز الثاني, تاركا الصدارة الى اتلتيكو مدريد بفوزه على ليفانتي 1-صفر امس السبت.

ورفع فالنسيا رصيده الى 23 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت المباراة عودة مدرب ريال مدريد رافايل بينيتز الى معقله السابق ملعب ميستايا حيث اشرف على فالنسيا من 2001 الى 2004 وقاده الى احراز اللقب مرتين (2002 و2004).

ويتعرض بينيتيز لانتقادات كثيرة بسبب النتائج غير المقنعة التي كادت تطيح به من منصبه بعد سبعة اشهر على توليه المهمة فقط خلفا لكارلو انشيلوتي, لكنه يحظى حتى الساعة بثقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.