بطولة إسبانيا: فيدال ينتظر المشاركة مع برشلونة بعد انتهاء فترة الايقاف


أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 3:32 مساءً
بطولة إسبانيا: فيدال ينتظر المشاركة مع برشلونة بعد انتهاء فترة الايقاف

اعرب الظهير الأيمن أليكس فيدال عن سعادته لإنتهاء فترة الايقاف عن فريقه الجديد برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم لكي يبدأ مشواره معه بعد انتظار نحو ستة أشهر.

وتعاقد برشلونة الصيف الماضي مع اليكس فيدال من اشبيلية ولاعب الوسط التركي أردا توران من اتلتيكو مدريد لكنه لم يتمكن من إشراكهما حتى مطلع العام الجاري بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي (فيفا) على الفريق الكاتالوني لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

واللافت أن برشلونة حقق أفضل موسم في تاريخه برغم حرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين من انتقالات اللاعبين، حيث فاز تحا إشراف المدرب لويس انريكي بالدوري والكأس في اسبانيا ودوري أبطال أوروبا والكأس الممتازة الاوروبية وكأس العالم للأندية.

وانضم فيدال إلى برشلونة في صفقة قدر بنحو 22 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون مشاركته الاولى ضد فريقه السابق اسبانيول الأربعاء في كأس اسبانيا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.