اليكم احوال الطقس ليوم الثلاثاء


أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2016 - 9:42 صباحًا
اليكم احوال الطقس ليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، أن يصبح الطقس غائما خلال الساعات الأولى من النهار، مع نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا فوق السهول الأطلسية الممتدة من طنجة إلى سيدي إفني وأيضا طانطان، وأيضا فوق الساحل المتوسطي والريف وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة ومناطق تانسيفت وسوس ومرتفعات الأطلس وشمال شرق البلاد.

عدا ذلك ستظل الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، غربية على الساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بمنطقة طنجة واللوكوس ومنطقة الغرب وجنوب المنطقة الشرقية وبالأقاليم الصحراوية، وضعيفة القوة من القطاع الغربي على العموم بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بشمال شرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالجنوب الشرقي من البلاد وبمنطقة الريف، وما بين 11 و17 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و08 درجات بالمرتفعات، وما بين 09 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي ومنطقة طنجة واللوكوس والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 16 و22 درجة بسهول المحيط الأطلسي والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 23 و29 درجة بباقي المناطق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.