وفاة الفنان المصري ممدوح عبد العليم


أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2016 - 6:45 مساءً
وفاة الفنان المصري ممدوح عبد العليم

توفي مساء اليوم الفنان المصري ممدوح عبدالعليم، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة ألمت به وذلك عن عمر يناهز الÜ 60 عام ا.

وقال أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق لأوسط إن الفنان الراحل تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة بأحد النوادي الرياضية في القاهرة، وتوفي على الفور .

وبدأ ممدوح عبد العليم الذي ولد في عام 1956 مشواره الفنى وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون المصري، وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي ،ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل (الجنة العذراء) مع الفنانة كريمة مختار .وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل (أصيلة) مع الفنانة كريمة مختار أيضا ، ثم توالت أعماله التليفزيونية. وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم (العذراء والشعر الأبيض).

وحصل الراحل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم (قهوة المواردى) وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم (الخادمة) من مهرجان الإسكندرية. ورغم أدواره في السينما إلا أنه لم يحظ بنفس النجومية التي حصل عليها من التليفزيون.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.