واخيرا حزب مزوار يقرر عقد مجلس الوطني


أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 9:15 صباحًا
واخيرا حزب مزوار يقرر عقد مجلس الوطني

عقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعا عاديا يوم الثلاثاء 5 يناير 2016 تدارس خلاله المستجدات السياسية الوطنية والحزبية.
في البداية قدم السيد صلاح الدين مزوار لمحة حول مميزات اللحظة السياسية الوطنية وموقع الحزب من مختلف التطورات.
بعد ذلك تناول الاجتماع شؤون الحزب وخلص النقاش إلى:
تثمين مجريات ونتائج الاجتماعين الأخيرين لكل من برلمانيي الحزب ورؤساء المجالس المنتخبة، خاصة وأنه كان مناسبة للتداول في سبل تطوير العمل البرلماني والانتدابي للحزب. وبهذه المناسبة ذكر المكتب السياسي بضرورة التقيد الصارم بالالتزامات التي أخذها المنتخبون مقابل ثقة الناخبين والاجتهاد من أجل إنجاح ورش الجهوية الذي سيكون مفصليا في البناء الديمقراطي الوطني؛
مواصلة التهييء الأدبي والمادي لتشكيل شبكة المنتخبين التجمعيين على ضوء التركيبة الجديدة التي أفرزتها انتخابات 4 شتنبر الأخير، حتى يتم إخراج هذه الآلية في أقرب الآجال،
عقد المجلس الوطني للحزب بتاريخ 6 و7 فبراير 2016 والتعبئة المادية والمعنوية لإنجاح هذه المحطة الهامة؛
تتبع ومواصلة النقاش الحيوي على مستوى المواقع الحزبية من أجل التهييء الأمثل لمختلف الاستحقاقات المقبلة، إن على المستوى التنظيمي الحزبي أو على المستوى الانتخابي الوطني.
وفي الختام جدد المكتب السياسي دعوة كافة مناضلي ومناضلات الحزب إلى الحفاظ على الدينامية الإيجابية التي يعرفها النشاط الحزبي والعمل على ترسيخ التواصل المباشر مع المواطنين والمشاركة الرزينة والبناءة في مختلف النقاشات العمومية التي تعرفها بلادنا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.