التقاط صور “سيلفي” يودي بحياة ثلاثة أشخاص


أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 3:09 مساءً
التقاط صور “سيلفي” يودي بحياة ثلاثة أشخاص

أفادت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، بأن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم في حادثين مرتبطين بالتقاط صور ذاتية (سيلفي) في مدينتي مومباي وجامو، الواقعتين على التوالي غرب وشمال البلاد.

وذكر ضابط في شرطة مومباي، في تصريح لوسائل الإعلام، أن طالبة جامعية غرقت بعدما جرفتها أمواج البحر لدى التقاطها صور ذاتية (سيلفي) في شاطئ العاصمة الاقتصادية للبلاد، كما غرق رجل قفز في المياه من أجل إنقاذها.

وأوضح المصدر ذاته أن الفتاة (18 عاما) واثنتين من صديقاتها كن يلتقطن صورا بطريقة (سيلفي) بهواتفهن النقالة، أمس السبت، على شاطئ صخري في منطقة “باندرا باندستاند”، عندما جرفتهن أمواج المد العاتية، مضيفا أن رجلا يبلغ (38 عاما) هب لإنقاذهن عند سماع أصوات استغاثتهن، فنجح في إنقاذ فتاتين ثم حاول إنقاذ زميلتهن.

وتابع “لكن كلاهما اختفى داخل البحر من دون أي أثر”، مشيرا إلى أن خفر السواحل الهنود يواصلون عمليات البحث عن الجثتين من خلال الاستعانة بطائرة مروحية.

وفي حادث مماثل، أفاد مصدر أمني بأن شابا لقي حتفه، أول أمس، خلال محاولته التقاط صورة “سيلفي” من أعلى أسوار أحد الحصون الموجودة بمدينة جامو، الواقعة شمال الهند.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.