اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة


أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2016 - 9:48 صباحًا
اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة

dعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، يوم 17 يناير الجاري بالرباط، اجتماعا يخصص لاستعراض الإنجازات والتدابير المزمع اتخاذها مستقبلا، حسب ما أفادت الجامعة اليوم الجمعة.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، السيد منقد الحاجي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن جدول أعمال هذا الاجتماع، الذي سينطلق في الساعة العاشرة صباحا، يتضمن عددا من النقط منها تقديم الأعمال المنجزة في إطار هيكلة الجامعة والبرنامج الرياضي 2015 – 2016 وبرنامج التكوين التقني ومختلف التظاهرات الدولية.

وأضاف أن المغرب سيستضيف العديد من التظاهرات العربية والعالمية في الأشهر المقبلة، منها الدوري العالمي للشباب والبطولة العربية للأندية، وبطولة إفريقيا للأمم، وكأس العالم للشباب، والدوري السادس للعصب الجهوية.

وأشار السيد الحاجي إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تتطلع إلى ضخ دماء جديدة في العصب الجهوية، وكذا إحداث عصب جهوية جديدة، وذلك بغية توسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة الطاولة وتطوير مستوى المنافسات الوطنية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.