المالكي بدون تنافسية مع حسنية أكادير يوقع للنادي المكناسي


أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2016 - 11:33 صباحًا
المالكي بدون تنافسية مع حسنية أكادير يوقع للنادي المكناسي

عبد العزيز خمال

     تخلص فريق حسنية أكادير لكرة القدم، من لاعب خط وسط الميدان، جمال الدين المالكي، الذي وقع قبل ثلاثة أيام في كشوفات النادي المكناسي، المحتل للمرتبة 12 في دوري الدرجة الثانية، برصيد 18 نقطة، بدليل أنه لم يخض ولو دقيقة واحدة رفقة ممثل سوس، رغم جلبه منتصف الموسم الماضي، من الكوكب المراكشي، بإلحاح من المدرب عبد الهادي السكتيوي، مما أثار الكثير من الجدال، والاحتجاج على الطريقة التي تتم من خلالها عملية التعاقد مع اللاعبين سواء المغاربة، أو الأفارقة، خلال المواسم القليلة الماضية، حيث ظل حاضرا مع المجموعة في حصصها التدريبية، وتربصاتها المغلقة، ويتقاضى الرواتب الشهرية، دون الاستفادة منت خدماته في كأس العرش، والبطولة الاحترافية.

    ووقع جمال الدين المالكي، (29 سنة)، في كشوفات “الكوديم”، لمدة ستة أشهر، قابلة للتمديد لموسم إضافية، لأن المدرب حسن فاضل أكد للاعب بأنه سيكون مطالبا ببذل مجهودات مضاعفة لضمان الرسمية، ومنح القيمة المضافة، والمساهمة في الخروج من المراتب المتدنية في سبورة الترتيب العام، والعودة إلى الانطلاقة الصائبة خلال الدورات الثلاث الأولى من دوري الدرجة الثانية، والتي جادت بتسع نقط متتالية، وعند النجاح في مهمته الجديدة، بإمكانه أن يحافظ على بقائه ضمن صفوف النادي المكناسي، رغم المشاكل المالية، والنتائج المتواضعة، والتعاقدات التي تبقى على المقاس.

     وأعلن المالكي، بأنه انضم للفريق الإسماعيلي، بعد خضوعه لمرحلة اختبار لم تتعد ثلاثة أيام، والتي سبقت المواجهة التي جرت أول أمس (السبت)، بالملعب الشرفي، وغاب عنها الجمهور، لكنها تكللت بحصد التفوق الخامس هذا الموسم، على إتحاد أيت ملول، بهدف محمد الضو، (د13)، ليقرر حسن فاضل الاستعانة بخدماته، وإلحاقه بالمجموعة التي تبحث عن عناصر جاهزة لنفض غبار المراكز السفلى، ولم لا العود بالتدريج صوب أخرى متقدمة في سلم الترتيب العام، وأضاف بأنه سيستغل فرصة توقف المنافسة في المغرب، ليضبط الإيقاع، ويظفر بالانسجام، والتناغم مع اللاعبين الذي رحبوا كثيرا بقدومه.

     يشار إلى أن جمال الدين المالكي، لعب سابقا للرجاء البيضاوي، وشباب الريف الحسيمي، والنادي القنيطري، وإتحاد المحمدية، والمغرب التطواني، والكوكب المراكشي، وحسنية أكادير، والأهلي الليبي، ليوقع مؤخرا للنادي المكناسي، إلى غاية متم شهر يونيو المقبل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.