“الكاف” يوافق على إلحاق محمد عزيز بقائمة المنتخب المحلي ب “الشان”


أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 5:08 مساءً
“الكاف” يوافق على إلحاق محمد عزيز بقائمة المنتخب المحلي ب “الشان”

عبد العزيز خمال

     وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إلحاق المدافع محمد عزيز، بالقائمة الرسمية للمنتخب المحلي، الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي في نهائيات “الشان”، وتحديدا برواندا، حيث يدشن مواعيده الكروية بمواجهة الغابون، يومه (السبت)، بملعب “أماهورو”، بداية من الساعة الخامسة مساء، مرورا بنزال كوت ديفوار، منتصف الأسبوع المقبل، ودائما في نفس التوقيت، وصولا بالمباراة الختامية للدور الأول ضمن المجموعة الأولى، أمام منتخب البلد المنظم، يوم (الأحد) القادم، انطلاقا من الثالثة بعد الزوال، ليعوض لاعب الدفاع الحسني الجديدي، يوسف أكردوم، الذي يعاني من مشكل في القلب، بعدما اطلعت اللجنة الطبية على ملفه الصحي قبل أيام قليلة عن السفر إلى كيغالي.

     وكان محمد عزيز، (31 سنة)، وأحد قيدومي نهضة بركان، ضمن اللائحة الاحتياطية للمدرب امحمد فاخر، إلى جانب مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، أيوب نناح، وليصبح ثامن مدافع ضمن التركيبة البشرية للمنتخب المحلي، رفقة المهدي الباسل، من الفتح الرياضي، ومحمد أولحاج، وعادل كروشي، من الدفاع الحسني الجديدي، ومحمد أبرهون، وأنس المرابط، من المغرب التطواني، وجواد اليميق، من أولمبيك خريبكة، وعبد الرحيم الشاكير، من الجيش الملكي، وكل العناصر تتوفر على خبرة، وتجربة، ومسار طويل رفقة الأندية الوطنية.

     يشار إلى أن الناخب الوطني، اعتمد في آخر مواجهة من التصفيات المؤهلة إلى “الشان”، بالملعب الأولمبي برادس، أمام تونس، على خط دفاع مشكل من عبد الرحيم الشاكير، وعادل كروشي، ومحمد أولحاج، وأحمد جحوح الذي وظفه في الدفاع الأوسط، مما ساهم في التفوق المثير على أبناء قرطاج، بثلاثة لاثنين، من تسجيل عبد العظيم خضروف، (د20)، وعبد الرحيم الشاكير، من ضربة جزاء، أقرها الحكم الجزائري نور إبراهيم، (د70)، ومحمد أوناجم، (د88).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.