تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية مولاي علي شقور بشفشاون


أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 6:01 مساءً
تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية مولاي علي شقور بشفشاون

شرفت لجنة ملكية، اليوم الجمعة بمدينة شفشاون، على تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية مولاي علي شقور، وذلك بمناسبة الذكرى الÜ17 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

فقد أشرفت اللجنة خلال حفل ديني، حضره على الخصوص عامل إقليم شفشاون السيد اسماعيل أبو الحقوق وأعضاء المجلس العلمي المحلي وشخصيات مدنية وعسكرية، على تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي زاوية مولاي علي شقور الواقعة بالمدينة العتيقة لمدينة شفشاون.

وتميزت هذه المناسبة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.