swiss replica watches
برشلونة وبيلباو وجها لوجه في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا – سياسي

برشلونة وبيلباو وجها لوجه في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا

سيواصل برشلونة حامل اللقب مسيرته نحو حصد اللقب الرابع لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم خلال ثماني سنوات بمواجهة اتليتيك بيلباو في دور الثمانية.

وفاز برشلونة على بيلباو في النهائي ثلاث مرات منذ عام 2009 بما في ذلك 3-1 في نهائي العام الماضي.

وأوقعت القرعة برشلونة الفائز بأكبر عدد من ألقاب كأس ملك اسبانيا – والذي خسر أمام ريال مدريد في نهائي عامي 2011 و2014 – أمام الفريق القادم من اقليم الباسك والذي فاز باللقب 23 مرة كان اخرها عام 1984 على حساب برشلونة. ونال برشلونة اللقب 27 مرة.

وسيلتقي الفريقان معا في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد المقبل على استاد نو كامب قبل ان تقام مباراة الذهاب في دور الثمانية للكأس على استاد سان ماميس التابع لبيلباو يوم الاربعاء المقبل على ان تقام مباراة الإياب في برشلونة بعدها بأسبوع.

وأوقعت القرعة اتليتيكو مدريد – الفائز باللقب عام 2013 – أمام سيلتا فيجو الذي لم يفز باللقب من قبل بينما سيلتقي بلنسية الذي يدربه جاري نيفيل – والذي فاز باللقب لاخر مرة عام 2008 – مع لاس بالماس.

وسيلتقي ميرانديس المنتمي للدرجة الثانية – وهو الفريق الوحيد الذي لا ينتمي لدوري الدرجة الأولى في هذا الدور – مع اشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي والفائز بكأس اسبانيا عام 2010.

وقال خافيير بورداس مدير نادي برشلونة للصحفيين ان النادي يحدوه الامل في قبول طعنه على عقوبة إيقاف لويس سواريز لمباراتين بسبب مشاجرة جرت عقب مباراة الذهاب في دور الستة عشر أمام اسبانيول بما يسمح لمهاجم منتخب أوروجواي بالمشاركة في مباراة الاربعاء المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*