القضاء ينتصر للصحافية الحساني نائبة الياس العماري في جهة طنجة ضدا “لاماب”


أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 5:28 مساءً
القضاء ينتصر للصحافية الحساني نائبة الياس العماري في جهة طنجة ضدا “لاماب”

قررت هيئة الحكم بالمحكمة الإدارية بالرباط إلغاء قرار الطرد التعسفي التي تعرضت له الزميلة فاطمة حساني نائبة رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية من وكالة المغرب العربي للأنباء. والنقابة الوطنية للصحافة المغربية إذ تزف هذا النبأ إلى جميع الزملاء والزميلات وإلى الرأي العام الوطني فإنها تحرص كل الحرص على تسجيل هذا الحكم الذي انتصر للعدل ضد الجبروت والتسلط و تنتهزها فرصة للتنويه بالأداء المهني العالي لهيئة الدفاع التي انتذبتها النقابة في هذا الملف في شخص الأستاذ عبد الكبير طبيح، كما تنوه بالروح النضالية العالية للزميلة فاطمة حساني التي واجهت الجبروت والتعنت.

إن النقابة الوطنية للصحافة المغربية وهي تسجل هذا الانتصار الحقيقي للعدل فإنها تدعو وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة باعتباره سلطة الوصاية إلى التطبيق الفوري للمقرر القضائي من خلال عودة الزميلة فاطمة حساني إلى عملها.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.