ريال مدريد يواصل مهرجاناته بقيادة زيدان واتلتيكو يقبض بقوة على الصدارة


أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 8:24 مساءً
ريال مدريد يواصل مهرجاناته بقيادة زيدان واتلتيكو يقبض بقوة على الصدارة

واصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان بفوزه الكبير على ضيفه سبورتينغ خيخون 5-1 اليوم الاحد في مدريد في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهو الفوز الثاني على التوالي للريال بقيادة زيدان خليفة رافايل بينيتيز المقال من منصبه, بعد الاول على ديبورتيفو لا كورونيا 5-صفر على الملعب ذاته, فواصل صحوته منذ سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه فالنسيا 2-2 والتي عجلت باقالة بينيتيز.

وهو الفوز الثالث عشر لريال مدريد هذا الموسم فرفع رصيده الى 43 نقطة وصار ثانيا موقتا على بعد 4 نقاط خلف جاره اتلتيكو مدريد المتصدر والفائز على مضيفه لاس بالماس 3صفر, ونقطة واحدة امام غريمه برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف اتلتيك بلباو لاحقا.

على ملعب “سانتياغو برنابيو” وامام 70356 متفرجا, حسم النادي الملكي المباراة في شوطها الاول بفضل خماسية تناوب عليها نجومه ال”بي بي سي” الويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو, بمعدل هدف للاول وثنائية لكل من الثاني والثالث والاخيران تصدرا لائحة الهدافين برصيد 16 هدف لكل منهما بفارق هدف واحد امام ثنائي برشلونة الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا, فيما رفع بايل رصيده الى 13 هدفا حتى الان هذا الموسم.

وسجل “بي بي سي” ريال مدريد 45 هدفا حتى الان مقابل 44 ل”ام اس ان” برشلونة (الارجتيني ليونيل ميسي وسواريز ونيمار).

وتراجع اداء لاعبي ريال مدريد في الشوط الثاني متأثرا باصابة كل من بايل وبنزيمة بالاضافة الى الارتياح بحسم النتيجة, فنجح الضيوف في تسجيل هدفهم الوحيد.

وانتقم ريال مدريد “شر انتقام” من سبورتينغ خيخون الذي ارغمه على التعادل السلبي في المرحلة الاولى من هذا الموسم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.