درار يتعرض لإصابة مقلقة في الفخذ ستبعده كثيرا عن موناكو


أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2016 - 12:26 مساءً
درار يتعرض لإصابة مقلقة في الفخذ ستبعده كثيرا عن موناكو

عبد العزيز خمال

تعرض الدولي المغربي، نبيل درار، لإصابة مقلقة على مستوى فخذه الأيسر، حيث عاوده الألم الشديد خلال مباراة موناكو الفرنسي، وليون، عن الدورة الحادية والعشرين من دوري “الليغ 1″، والتي أقيمت أول أمس (الأحد)، ليضطر لتوديع زملائه، ومغادرة المستطيل الأخضر لملعب دو موستوار، بعد مضي 28 دقيقة من بداية المواجهة، التي انتهت لمصلحة فريقه، بهدفي توماس ليمار، (د53)، وجواو موتينهو، (د57)، وهو التفوق التاسع هذا الموسم، والسادس خارج القواعد، ليحافظ على مركز الوصافة، ب 36 نقطة، وإن ابتعد عن مقدمة الترتيب العام، حيث يتواجد باريس سان جيرمان، بفارق 21 نقطة.
وإذا كان نبيل درار، قد ترك منصبه في خط وسط ميدان موناكو الفرنسي، للبرتغالي بيرناردو سيلفا، (د28)، لأنه لم يتمكن من إتمام المواجهة أمام ليون، فإنه سيخضع لفحوصات طبية دقيقة بحر الأسبوع الجاري، من طرف الطاقم الطبي، للوقوف على مدى درجة خطورة الإصابة التي ألمت به من جديد على مستوى الفخذ الأيسر، علما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يخشى على الدولي المغربي أن يغيب لعدة دورات، لأنه يعد من الركائز الأساسية، والمعول عليه لتقليص الفارق الشاسع من النقط عن باريس سان جيرمان، بعد الخروج من دوري المجموعات الخاص بالدوري الأوروبي، عندما احتل ثالث المراتب، بست نقط، تاركا التأهل لتوتنهام الإنجليزي، وأندرلخت البلجيكي.
وفي سياق متصل، تعرض نبيل درار، لإصابات متعددة طيلة الموسم الجاري، بدليل أنه اكتفى بخوض 12 مواجهة من أصل 21 مباراة في الدوري الفرنسي، أي أنه لعب 927 دقيقة، ونال هدفا وحيدا، أمام غانغون، عن الدورة الثامنة، بملعب دو رودورو، في نزال انتهى متعادلا، بثلاثة أهداف لمثلها، وإحرازه جاء في الدقيقة 71، علما أنه خاض المواعيد الرسمية، والودية الأخيرة للمنتخب المغربي، خاصة في العهد الحالي للمدرب بادو الزاكي، بحثا عن التأهل إلى نهائيات “الكان” الغابون 2017، ومونديال روسيا عام 2018.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.