كرول مدربا جديدا للنادي الإفريقي بعد فشل التعاقد مع مارشان


أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2016 - 1:34 مساءً
كرول مدربا جديدا للنادي الإفريقي بعد فشل التعاقد مع مارشان

عبد العزيز خمال

     تعاقد فريق النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم، مع المدرب الهولندي رود كرول، بعد فشل المفاوضات مع الفرنسي بيرتران مارشان، الذي فضل مواصلة مسيرته الناجحة رفقة نهضة بركان، حيث ساهم في احتلال المرتبة الخامسة، بعد مضي خمسة عشر دورة من البطولة الوطنية الاحترافية الحالية، 21 نقطة، جمعها من خمس انتصارات، وست تعادلات، وأربعة هزائم، مع تسجيل عشرة أهداف، واستقبلت مرمى الحارس عبد العالي المحمدي، الذي يشارك رفقة المنتخب المحلي في نهائيات “الشان” برواندا، تسع توقيعات، عكس التواضع الذي ميز مرحلة ذهاب الموسم الماضي، بمعية عبد الرحيم طاليب.

     ولأن الرئيس سليم الرياحي، لم ينجح في خطف بيرتران مارشان، من نهضة بركان، فإنه سارع إلى التعاقد مع الهولندي رود كرول، ويساعده الدولي التونسي السابق رؤوف بوزيان، علما أنه غادر الرجاء البيضاوي، بعد مرور ست جولات من البطولة الوطنية الاحترافية، وفي الرصيد عشر نقط، جمعها من ثلاث انتصارات، وتعادل وحيد، وهزيمتين، مع تسجيل سبعة أهداف، وتلقت مرمى أنس الزنيتي، رباعية، قبل الخروج القاسي من نصف نهاية كأس العرش، أمام الفتاح الرياضي، بثنائية سجلت في آخر الأنفاس، بالرباط، ليترك المهمة لرشيد الطاوسي، الذي اكتفى بثماني نقط، من تسع مواجهات.

     وسيقود رود كلول، النادي الإفريقي، خلال الدوري الودي الذي ينطلق بعد غد (الثلاثاء)، بالملعب الأولمبي برادس، ويواجه منتصف هذا الأسبوع، في نصف النهاية الثانية، أهلي طرابلس الليبي، بحثا عن الانسجام، والتناغم بين اللاعبين القدامى والجدد، والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية التي غابت خلال مرحلة ذهاب البطولة التونسية للمحترفين، مما عجل برحيل المدرب نبيل الكوكي، حيث يحتل الفريق الأبيض والأحمر، المرتبة الثامنة، ب 19 نقطة، علما أنه مقبل على الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، أمام تاندا الإيفواري، وكله أمل للعودة إلى منصات التتويج بالألقاب المحلية، والعربية، والقارية مستقبلا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.