حازب: الحكومة عجزت عن التعاطي مع ملف محاربة الفساد


أخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2016 - 6:15 مساءً
حازب: الحكومة عجزت عن التعاطي مع ملف محاربة الفساد

دينا الدردابي

اعتبرت ميلودة حازب، رئيسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن حديث الحكومة عن محاربة الفساد هو محاولة منها للتغطية عن عجزها في التعاطي مع هذا الملف، خاصة وأن الحديث عن هذا الموضوع يأتي قبل بضعة أشهر من نهاية الولاية الحكومية الحالية.

وأضافت القيادية بحزب الجرار أنه كان يجدر على الحكومة أن تقدم لنا حصيلتها في ورش محاربة الفساد، إلا أنها لازالت، وللأسف، تتحدث عن استراتيجيتها في التعاطي مع هذا الملف.

واعتبرت ذات المتحدثة بأن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في هذا الإطار لا تعدو أن تكون إجراءات متناثرة لم يكن لها أي أثر ملموس على محاربة هذه الظاهرة، منتقدة في ذات السياق القانون المتعلق بالهيئة الوطنية للنزاهة والذي جاء بمنظور لا يتماشى والغرض المقصود منه في علاقة مع توسيع الاختصاصات ومع تمكين هذه الهيئة من مختلف الوسائل المادية والبشرية التي تخولها تحقيق أهدافها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.